أهم 8 طرق لتحسين تصنيف محرك البحث

الطريقة الأولى والأهم لزيادة حركة المرور على موقع الويب والترويج لمنتجك والحصول على أفضل نتيجة ممكنة من المصممة بعناية التسويق عبر الانترنت الاستراتيجية من خلال ترتيب محرك بحث أفضل. يضمن الترتيب الأعلى لمحرك البحث مكانًا أعلى في نتيجة محرك البحث. هذا يعني أنه عندما يبحث المستخدم عن معلومات تتعلق بالمنتج الذي تقدمه شركتك ، سيظهر موقع الويب الخاص بك في الصفحات الأولى القليلة الأولى. كلما زاد ظهور موقع الويب في نتيجة محرك البحث ، زادت فرص التواصل مع نطاق أوسع من الجمهور.

أهمية ترتيب محرك البحث:

• الحقيقة هي أن نتائج محرك البحث تحظى بثقة المستخدمين في جميع أنحاء العالم أكثر من أي شكل آخر من أشكال الإعلان عبر الإنترنت.
• إذا لم يظهر موقع الويب الخاص بالشركة في أعلى 30 صفحة من نتائج محرك البحث ، فستكون فرص العثور على موقع الويب أقل.
• يضمن الترتيب الأعلى في نتائج محرك البحث جذب مجموعة واسعة من الزوار المتميزين بصرف النظر عن العملاء الحاليين.
• أخيرًا ، يحدد تصنيف محرك البحث إلى حد كبير مقدار حركة مرور الويب إلى موقع الويب الخاص بك.

أهم 8 طرق لتحسين تصنيف محرك البحث:

المحتوى هو الملك

عبارة قديمة لكنها لا تزال صحيحة! اكتب محتوى جديد وأصلي. اكتب بطريقة تجذب الجمهور للقراءة حتى النهاية. يعتمد تصنيف محرك البحث إلى حد كبير على مدى تميز وقيمة المحتوى الذي تقدمه للمستخدمين. لا تنس تحديث المحتوى على فترات منتظمة.

كن حذرًا بشأن الكلمات الرئيسية

يعد اختيار الكلمات الرئيسية أمرًا صعبًا ، بغض النظر عن مدى سهولة ذلك. استخدم الكلمات الأساسية ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك. استخدم كلمات رئيسية طويلة بدلاً من الكلمات الرئيسية القصيرة جدًا والعامة. ومع ذلك ، لا تقم بحشو الكلمات الرئيسية عدة مرات في صفحة ويب. لن يؤدي ذلك إلى جعلها مقروءة بشكل سيئ فحسب ، بل سيجعلها محرك البحث أيضًا أقل ترتيبًا في نتيجة الصفحة.

قل "نعم" للروابط الواردة

اذهب إلى الروابط الخلفية. يؤدي هذا إلى زيادة شعبية موقع الويب وكذلك تسهيل ترتيب الصفحات. على الرغم من أن الشاغل الرئيسي هو أن الروابط الخلفية يجب أن تأتي من مواقع الويب الشعبية وذات الصلة. يعاني تصنيف الصفحة إذا كانت روابط الويب تأتي من مواقع ويب غير شائعة والتي تبدو وكأنها بريد عشوائي إلى محرك البحث. لذلك حدد الروابط الخلفية بعناية.

استخدم عناوين URL المناسبة

أنت تعلم بالفعل أنه لا يمكنك استخدام مسافات في عنوان URL ولكن لا تستخدم الشرطة السفلية أيضًا. استخدم الشرطات بدلاً من ذلك. بصرف النظر عن ذلك للحصول على نتيجة أفضل سجل URL مع محرك البحث والأدلة الرئيسية. أخيرًا ، استخدم بنية URL بسيطة.

انطلق اجتماعيًا

نعلم جميعًا الدور الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي اليوم. لذا ، انتقل إلى الشبكات الاجتماعية ، واستخدم النظام الأساسي للترويج لمنتجاتك والبقاء على اتصال مع العملاء. قم بالتسجيل في مواقع مثل Facebook أو Twitter ؛ إنشاء منتدى عبر الإنترنت ومناقشة أخبار الشركة عبر الإنترنت. سيؤدي هذا إلى زيادة جودة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

اجعل عنوان الصفحة مناسبًا

استخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة في عنوان الصفحة. يجب إعداد العنوان بطريقة تخبر المستخدم بما يدور حوله المحتوى. يجب كتابته بطريقة تلفت انتباه المستخدم في الحال.

تعرف على المستخدمين المستهدفين

لجذب حركة الزوار ، فإن المهم في المقام الأول هو معرفة الجمهور المستهدف. ما لم يكن لدى المرء فكرة واضحة عن السوق ، فمن المستحيل تقديمها.

يبقيه بسيط

يجب تقييد استخدام الفلاش ورمز العلامة الوصفية غير المناسب. اجعلها بسيطة ومبتكرة وذات صلة ومفيدة.

نبذة عنا CuteRank
CuteRank هو برنامج مجاني مدقق رتبة أداة (برنامج) مصممة للتحقق تلقائيًا من مواضع الكلمات الرئيسية وتتبع أداء تصنيف الكلمات الرئيسية على محركات بحث متعددة بما في ذلك Google و Yahoo و Bing (MSN) و Ask و AOL.

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Batch Check Your Keyword Rankings, Freeware!

Batch check keyword rankings on Google, Yahoo, Bing, Freeware, Download Now!

The first and foremost way to increase website traffic, promote your product and to get the best possible result out of carefully crafted internet marketing strategy is through better search engine ranking. Higher search engine ranking ensures higher placement in the search engine result. This means when a user search for information related to the product your company offers, your website will appear on first few top pages. The more visibility a website gets on search engine result the more chances will be there to connect with wider scale of audience.

Importance of search engine ranking:

• The fact is search engine results are more trusted by worldwide users than any other form of online advertising.
• If a company website doesn’t appear on top 30 pages of search engine result, there will be less chances of the website being found.
• Higher ranking in search engine result ensures to attract wide range of distinct visitors apart from the existing customers.
• Finally, search engine ranking to a large extent determines the amount of web traffic to your website.

Top 8 ways to improve search engine ranking:

Content is king

An old phrase but still so true! Write content that is fresh and original. Write in a way that lures audience to read till the end. Search engine ranking depends to a large extent on how unique and valuable content you provide for users. Don’t forget to update the content at regular intervals.

Be careful about keywords

Selection of keywords is a tough call, no matter how easy it seems. Use keyword that is relevant to your content. Use long tail keywords instead of too short and general one. However, don’t stuff keywords too many times into a webpage. This will not only going to make it read poorly but also search engine will rank it lower in the page result.

Say ‘yes’ to backlinks

Go for backlinks. This increases popularity of website and as well as facilitate page ranking. Though the main concern is, backlinks should come from popular and relevant websites. page rank suffers if web links come from unpopular websites which look like spam to search engine. Therefore select backlinks carefully.

Use proper URLs

You already know you can’t use spaces in URL but don’t use underscores either. Use dashes instead. Apart from that for better result register URL with major search engine and directories. Finally, use simple URL structure.

Go social

We all know the role social networking sites play today. So go social, use the platform to promote your products and stay connected with customers. Sign up into sites like Facebook or twitter; create online forum and discuss about company news online. This will increase quality traffic to your website.

Make proper page title

Use relevant keywords in page title. The title should be prepared in a way that tells the user what the content is all about. It should be written in a way that catches the attention of user at once.

Know your target users

To attract visitor’s traffic what primarily important is, to know the target audience. Unless one have a clear idea about the market it’s impossible to deliver.

Keep it simple

Use of flash, improper metatag code should be restricted. Make it simple, original, relevant and useful.

About CuteRank
CuteRank is a FREE rank checker tool (software) designed to automatically check keyword positions and track keyword ranking performance on multiple search engines including Google, Yahoo, Bing (MSN), Ask, and AOL.

Click Here to Download Free Rank Checker

Download Free Rank Checker ToolIt's Completely Free! Download CuteRank Free Edition now and enjoy the easy of checking your keyword rankings on multiple search engines, and more!