مسرد SEO | قاموس SEO

مسرد SEO - ارتباط مطلق | اختبار A / B | سهولة الوصول | AdSense | Adwords | اسم الوكيل | أجاكس | الخوارزمية | النتائج الحسابية | الكلمات البديلة | تحليلات | نص المرساة | API | مسرد ASP SEO - B Backlink | محظور | الطعم والتبديل | إعلان بانر | العطاءات | أسود … المزيد

مسرد SEO - H.

صفحة المدخل صفحة المدخل هي صفحة تعمل كفهرس لمجموعة من الصفحات التي تريد أن تعثر عليها عناكب محرك البحث. بمجرد أن يقوم عنكبوت محرك البحث بفهرسة صفحة المدخل ، يجب أن يتبع أيضًا جميع الروابط الموجودة على صفحة المدخل ويفهرس بدوره تلك الصفحات كـ ... المزيد

مسرد SEO - G

تُعرف صفحة Gateway Page Gateway أيضًا بصفحة المدخل أو صفحة الانتقال ، وهي عبارة عن عنوان URL يحتوي على الحد الأدنى من المحتوى المصمم للحصول على مرتبة عالية لكلمة رئيسية معينة وإعادة توجيه الزوار إلى الصفحة الرئيسية أو الصفحة المقصودة المعينة. تستهجن بعض محركات البحث صفحات البوابة باعتبارها شكلًا أكثر ليونة من إخفاء الهوية أو ... المزيد

مسرد SEO - F

Flash Flash هي تقنية طورتها شركة MacroMedia Corp. والتي تسمح لمصمم الويب بتضمين الوسائط المتعددة التفاعلية في صفحات الويب. غالبًا ما تستخدم لمقدمات Flash والألعاب والتنقل المتحرك. Flash Optimization Flash هو برنامج رسوم متحركة يعتمد على رسومات متجه تم تطويره بواسطة Macromedia. تتميز معظم مواقع الشركات بأفلام / رسوم متحركة فلاش ، ولكن نظرًا لتصميم برامج زحف محرك البحث ... المزيد

مسرد SEO - E.

صفحة الخطأ عندما تنبثق صفحة ويب برسالة مثل "لم يتم العثور على الملف" ، تكون الرسالة هي رسالة الخطأ وصفحة الويب هي صفحة الخطأ. المطابقة التامة المطابقة التامة هي شكل من أشكال مطابقة الكلمات الرئيسية حيث يجب أن يكون استعلام البحث مطابقًا تمامًا للكلمة الرئيسية للإعلان. هذا يعني ذاك … المزيد

مسرد SEO - د

تم حذف الموقع المعروف أيضًا باسم المحظور أو المدرج في القائمة السوداء ، وهو عنوان URL تمت إزالته من فهرس محرك البحث ، عادةً للمشاركة في Black Hat SEO. يتم تجاهل المواقع المحذوفة من قبل محركات البحث. وصف العلامة تُعرف أيضًا باسم علامة وصف التعريف ، وعلامة الوصف عبارة عن فقرة قصيرة بتنسيق HTML توفر ... المزيد

مسرد SEO - ج

التخزين المؤقت لنسخ من صفحات الويب المخزنة محليًا على القرص الصلب لمستخدم الإنترنت أو ضمن قاعدة بيانات محرك البحث. ذاكرة التخزين المؤقت هي السبب في تحميل صفحات الويب بهذه السرعة عندما يضغط المستخدم على الزر "رجوع" في متصفح الويب الخاص به ، نظرًا لعدم إعادة تنزيل الصفحة من الإنترنت. جوجل غير عادي ... المزيد

مسرد SEO - ب

الروابط الخلفية تُعرف أيضًا باسم الرابط الخلفي أو الرابط الخلفي أو الروابط الواردة ، وهي جميع الروابط الموجودة على مواقع الويب الأخرى التي توجه المستخدمين الذين ينقرون عليها إلى موقعك. يمكن أن تحسن الروابط الخلفية بشكل ملحوظ تصنيفات البحث في موقعك ، لا سيما إذا كانت تحتوي على كلمات رئيسية لنص Anchor ذات صلة بموقعك وموجودة في مواقع ... المزيد

مسرد SEO - أ

الرابط المطلق www.netconcepts.com ما ورد أعلاه هو مثال على ارتباط مطلق. يحدد بروتوكول النقل - اسم المجال - وغالبًا اسم الملف أ / ب اختبار أ / ب اختبره ممارسة إنشاء مستندين أو موقعين متطابقين تقريبًا لغرض تحديد التصميم أو النسخة ... المزيد

كثافة الكلمات الرئيسية: نصائح حول استخدامها بشكل صحيح

هل سبق لك أن صادفت مقالًا يقرأ كلمة واحدة على الأقل مرارًا وتكرارًا؟ هذا يمكن أن يكون مزعج جدا. قد يختار مالكو مواقع الويب المختلفة حشو مقالاتهم بكلمة رئيسية معينة أو عبارة رئيسية معينة أملاً في الحصول على مرتبة من محركات البحث وزيادة حركة المرور إلى مواقعهم. لا يعرفون سوى القليل ... المزيد

SEO Glossary – H

Hallway Page A hallway page is a page that serves as an index to a group of pages that you would like the search engine spiders to find. Once a search engine spider indexes the hallway page, it should also follow all the links on that hallway page and in turn index those pages as … Read more

SEO Glossary – G

Gateway Page Gateway page is also known as a doorway page or jump page, a gateway page is a URL with minimal content designed to rank highly for a specific keyword and redirect visitors to a homepage or designated Landing Page. Some search engines frown on gateway pages as a softer form of Cloaking or … Read more

SEO Glossary – F

Flash Flash is a technology developed by MacroMedia Corp. that allows a web designer to embed interactive multimedia into web pages. Often used for Flash intros, games, and animating navigation. Flash Optimization Flash is a vector graphics-based animation program developed by Macromedia. Most corporate sites feature Flash movies/animation, yet because search engine Crawlers were designed … Read more

SEO Glossary – E

Error Page When a Web page popes with a message such as “File Not Found” then the message is the error message and the webpage is the error page. Exact Match Exact Match is a form of keyword matching where the search query must be exactly the same as the advertisement keyword. This means that … Read more

SEO Glossary – D

Delisted Also known as banned or blacklisted, a delisted site is a URL that has been removed from a search engine’s Index, typically for engaging in Black Hat SEO. Delisted sites are ignored by search engines. Description Tag Also known as a meta description tag, a description tag is a short HTML paragraph that provides … Read more

SEO Glossary – C

Cache Copies of web pages stored locally on an Internet user’s hard drive or within a search engine’s database. A cache is the reason why web pages load so quickly when a user hits the Back button in their web browser, since the page is not being redownloaded off of the Internet. Google is unusual … Read more

SEO Glossary – B

Backlink Also known as back link, backward link, or inbound links, backlinks are all of the links on other websites that direct the users who click on them to your site. Backlinks can significantly improve your site’s search rankings, particularly if they contain Anchor Text keywords relevant to your site and are located on sites … Read more

SEO Glossary – A

Absolute Link <a href=”http://www.netconcepts.com”>www.netconcepts.com</a> The above is an example of an Absolute Link. It specifies a – transfer protocol – domain name – and often a file name A/B Test A/B Test it the practice of creating two documents or sites that are nearly the same for the purpose of determining which design or copy … Read more